كلمة عميد الكلية

يسعدني ان ارحب بكم في موقع كلية الهندسة جامعة طنطا داعيا الله عزوجل ان ينال موقعنا رضاكم. وإننى لانتهز هذه الفرصة لأعبر عن ثقتى الكبيرة فى أسرة الكلية من أعضاء هيئة التدريس وهيئة معاونة وعاملين وطلاب فى العمل سويا تحت مبدأ المشاركة من اجل دفع مسيرة الكلية نحو مزيد من التطور والرقى والتى تستهدف تحقيق معدلات نمو متميزة لمختلف قطاعات البحث العلمى والأنشطة الطلابية والتعليمية وخدمة المجتمع وتنمية البيئة مرتكزين على أسس علمية وتقنية عصرية تتواكب ومتطلبات العصر الحديث بما تملكه الكلية من إمكانيات عظيمة وكفاءات إبداعية هائلة.

ارحب بكم ابنائي الطلاب وانتم تخطون خطوات التعليم الجامعي وقد حققتكم امل الالتحاق بالجامعة حتي تتمكنوا من اكمال مسيرة طموحاتكم المستقبليه. لتحقيق ما طمحتم اليه في مراحل تعليمكم الجامعي فعليكم بالالتزام بالتقاليد الجامعية والاجتهاد في طلب العلم ولتحقيق مزيد من الاستفادة والاستمتاع بمرحلة دراستكم الجامعية يجب عليكم الاقبال علي المشاركة في الانشطة الطلابية التي تنمي قدراتكم الذاتية وتكسبكم الثقة بالنفس وتعلمكم قيم الانتماء والعطاء.
أسرة الكلية الأفاضل، جميعنا مطالبين بأن نبذل قصارى جهدنا ونستنفر طاقاتنا الخلاقة فى ظل هذه الظروف الدقيقة التى يمر بها وطننا الحبيب لدعم هذه الانطلاقة المتميزة لأبناء الجامعة المخلصين وفقنا الله جميعا إلى ما يحب ويرضى.

                                                                                                                                                                                                                   ا.د./ محمد حسين محمود


ا.د./ محمد حسين محمود
 

تواصل معنا